Pages

Subscribe:

lundi 21 janvier 2013

عذرا فلسطين

لو كنت فلسطينية او في فلسطين لسرت  على خطى دلال المغربي و الكثيرات من البطلات الفيدائيات لكن انا هنا في تونس اراقب اوضاع فلسطين الحبيبة من بعيد لا استطيع لا ان احمل السلاح في وجه العدو الصهيوني و لا رمي القنابل فوق رأوسهم 
انا هنا في تونس كل ما استطيع فعله هو الكتابة ممكن ان يكون ذلك لن ياثر و لن يغير شيء لكن هذا الشيء الوحيد الذي استطيع فعله فعذرا يا فلسطين ان قصرت معك  عذرا عذرا 
ان القضية الفلسطينية لطالما كانت الجرح العربي الوحيد المشترك و القضية التي تجمع الاغلبية و يتفق عليها الكثير و طبعا هذا الكلام يشمل الشعوب العربية و ليس الحكومات الخائنة الجبانة التي تفقد جميع حواسها امام القضية الفلسطينية او امام الاعتدائات الصهيونية 
قررت كتابة هذه المدونة و التمسك في حقي في الدفاع عن القضية الفلسطينية اكثر من قبل بعد ان تحدثت مرة مع صديقة فلسطينية عزيزة على قلبي و قالت لي 'ساكون اول من يقرأ لكي و انت لا تنسينا ' فقررت ان اول شيء عليا كتابته هو رسالة اعتذار لفلسطين 
عذرا فلسطين اولا لانني عاجزة عن تقديم اي شيء لك سوى الكتابة و اظن انك تعبتي من الرسائل الكثيرة التي تقدم اليك دون فعل يرافقها عذرا فلسطين عذرا 
ثانيا عذرا فلسطين لاني انتمي الى دولة تقوم بكتابة دستورها الاول بعد الثورة لا يشمل فصل 'يجرم التطبيع' عذرا فلسطين لاني انتمي الى دولة كانت شعلة في تحريك باقي الدول العربية و مشروع دستورها 'لا يجرم تطبيع مع الكيان الصهوني' عذرا فلسطين 
عذرا فلسطين عذرا
عذرا فلسطين كنت امل ان تشتعل الشعلة الاولى من تونس و لا تنطفئ الى في شوارع القدس و غزة و حيفا و عكا ..  بعد تحرير فلسطين لكن هيهات 
عذرا فلسطين لكن اعدك انه سياتي اليوم الذي لن اكتفي فيه بالكلام و الكتابة 
  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire