Pages

Subscribe:

vendredi 12 avril 2013

غطاء المراة

اليوم سالني رجل لماذا لستي متحجبة و بطريقة اخرى امرني بلبس الحجاب 
ها انا ساجيبه لماذا لست متحجبة 
يمكنك اعتباري كافرة او عاهرة لا يهمني ما تقول فانا لن اغير او اخطط و ارسم لحياتي لارضائك و ارضاء امثالك انا لست مقتنعة لماذا يجب عليا تغطية شعري اشعري عيب ؟ اهو حرام ؟ 
ا اعتبر فريسة لمجرد ان شعري ليس مغطة ام انا سلعة ؟
يا عزيزي الرجل عندما لا ارتدي الحجاب او النقاب فانا بهذا احترمك لاني لا اعتبرك حيوان تهيج غرائزه لمجرد رؤية شعري او وجهي
هذا اولا و ثانيا انا خلقت حرة و تربيت على ذلك و ساعيش و انا حرة و لن افعل الا ما يامره عقلي عليا اولا و ليس ما تقوله لي انت او غيرك  فانا لي عقل كامل يستطيع التفكير و النقاش و البحث و الاقتناع لست بحاجة الا من يرشدني و يدلني على الطريق الصحيح 
انا اعاملك كانسان كامل فواجبك معاملتي و احترامي كانسانة كاملة 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire